إشهار المواقع " محرك البحث الأمثل SEO" والتسويق الإلكتروني

نقدم خدمة البحث الأمثل التي تعمل على إظهار نتائج البحث عن موقعك في الصفحات الأولى بمحركات البحث بطريقة طبيعة بأقل التكاليف ودون استخدام الحملات المدفوعة وهي ليست أداة أو برنامج بل خطط مدروسة يجب على كل مختص اتباعها لظهور الموقع؛ أو خدماته في الصفحة الأولي لمحرك البحث وبالتالي انتشار أكبر، زيارات أكثر، وبالطبع مبيعات أعلى.

وعلى الرغم من دور شبكات التواصل الإجتماعي الهائل في الإعلانات والتسويق للمنتج أو الخدمة، إلا أن النسبة الأكبر من الزيارات مازالت تأتي من محركات البجث، فمن الضروري توافر تقنيات البحث في محركات البحث وأرشفة ممنهجة وإحترافية على الموقع حتى يحصل على الثقة من محرك البحث أولا ثم من المستخدم ثانيا.

ونقوم بتقديم خطط تسويقية لعملائنا الكرام من خلال تخطيط ورسم محتوى تسويقي لمواقع الإنترنت ولمواقع التواصل الإجتماعي وفق استراتيجيات متقدمة وذلك من خلال التقنيات المتاحة المدفوعة والغير مدفوعة. 

وتكون الخطة التسويقية وفق الطلب والاحتياج لخدمات ومنتجات عملاءنا الكرام.

وخدمات التسويق الإلكتروني الآخرى تتنوع بين إدارة محتوى الإعلانات الإلكترونية وتوفير الدعم الفني لمواقع الصحف الإلكترونية والنشر الإلكتروني على شبكات التواصل الاجتماعي بمحتوى يليق بحجم مكانة عملائنا وقوتهم في السوق من خلال أفضل الممارسات والمنهجيات العالمية.



 

معنا ستجد

إدارة الحملات

الترقيات والمسابقات

التسويق عبر البريد الالكتروني

التحاليل الرقمية

صداقة محركات البحث

استهداف الاعلان على شبكة الانترنت

بناء وصلة

تحليل تنافسي

تحسين وسائل التواصل الاجتماعية

إنشاء المحتوى الفريد

تحليلات المواقع

البحث عن الكلمه الرئيسيه

مقالات التسويق المحتوى

التحويل الأمثل